نشر إعلان قانوني في مجلة الإعلانات القانونية وفي الجريدة الرسمية

يعد نشر إعلان قانوني إلزاميًا لجميع الشركات التجارية عند اتخاذ قرار مهم لحياة الشركة. سواء كان ذلك لتأسيس شركة ، أو وقف نشاطها (حل ، تصفية ، تشطيب ، بيع ، إلخ) أو لأي تعديل في النظام الأساسي للشركة (نقل المكتب المسجل ، تغيير المدير ، زيادة أو نقصان رأس المال ، إلخ) ، يخضع المدير للالتزام بنشر الإجراءات القانونية في جريدة أنونسيس ليغال (JAL) باللغة الفرنسية وفي الجريدة الرسمية باللغة العربية.
تسمح مجلة الإعلانات القانونية (JAL) لأي شركة بنشر إعلاناتها القضائية والقانونية في جميع أنحاء المغرب في الجريدة القانونية والنشرة الرسمية.

تسمح صحف الإعلانات القانونية (Flash Économie و Nouvelles du Maroc و La Gazette du Maroc) لأي شركة بنشر إعلاناتها القضائية والقانونية في جميع أنحاء المغرب في الجريدة القانونية والنشرة الرسمية.
إليك ما تحتاج لمعرفته حول كتابة ونشر إشعار قانوني.

كتابة إعلان قانوني في الجريدة

حتى إذا كان بإمكان أي شخص كتابة إعلان قانوني ، فإن صياغته تفرض شكليات معينة يحددها القانون التجاري ، ولا سيما الامتثال للمعلومات الإلزامية والإضافية اعتمادًا على الوضع القانوني للشركة.
قد يؤدي عدم الامتثال للالتزامات القانونية عند صياغة إشعار قانوني إلى عدم التحقق من صحة الإجراء الحالي (إنشاء الأعمال ، التصفية ، النقل ، وما إلى ذلك) بواسطة سجل المحكمة التجارية.
هذا هو السبب في أن Le Journal d’annonces تزود الشركات بنموذج محسن يتلاءم مع كل شكل قانوني من الأعمال التجارية وسبب النشر من أجل السماح بصياغة إعلان قانوني وفقًا للقانون.
بالإضافة إلى ذلك ، تقوم خدمة النشر الخاصة بمجلة الإعلانات القانونية بفحص كل إعلان للتأكد من أنه لا يحتوي على أخطاء أو أخطاء مطبعية.

وجوب الاعلان القانوني

لكي يكون الإشعار القانوني صالحًا ، يجب أن يتضمن مجموعة من المعلومات الإلزامية المحددة وفقًا للوضع القانوني للشركة:
• طبيعة الفعل التأسيسي للشركة.
• الشكل القانوني للشركة (SARL ، SARL AU ، SA ، SAS ، إلخ) ؛
• الاسم القانوني للشركة.
• الغرض من الشركة (طبيعة النشاط الرئيسي)؛
• مقدار رأس المال.
• عنوان المكتب المسجل للشركة.
• مدة الحياة ؛
• تاريخ التوقيع على النظام الأساسي.
• مدينة مكتب التسجيل.
• تاريخ التقديم لدى المحكمة التجارية.
• رقم السجل التجاري.
اعتمادًا على الشكل القانوني للشركة ، قد تكون هناك حاجة إلى بعض التفاصيل. بفضل الشكل الأمثل للمجلة القانونية ، عليك فقط تحديد الشكل القانوني لشركتك بالإضافة إلى سبب النشر للحصول على جميع المعلومات الإلزامية المتعلقة بك.

نشر إعلان قانوني في مجلة الإعلانات القانونية

يجب أن يتم نشر الإعلان القانوني بالضرورة في صحيفة باللغة الفرنسية وفي الجريدة الرسمية باللغة العربية.
تقدم مجلة الإعلانات القانونية حلاً مثيرًا للاهتمام واقتصاديًا يتيح توفيرًا كبيرًا للوقت في إجراءات النشر.
وبالفعل ، تسمح صحيفة الإعلانات القانونية JAL للشركات بنشر إعلاناتها القانونية في جميع أنحاء المغرب بفضل تفويضها في جميع مناطق المملكة. جميع الإجراءات شفافة للمستخدم وتتم على منصة غير مادية بالكامل.
بمجرد كتابة الإعلان من قبل مدير الشركة ، يتم تدقيقه من قبل خدمة النشر في الصحيفة. في حالة حدوث خطأ أو شذوذ ، يتم الاتصال بالمدير مباشرة من أجل تعديل إعلانه قبل نشره.
سيتم نشر الإعلان في اليوم التالي للإرسال من الاثنين إلى الجمعة. يتم تسليم الصحيفة في أقرب وقت ممكن (في أقرب وقت 8 ساعات بعد دخول الإعلان).

أخيرًا ، كن على دراية بأن مجلة الإعلانات القانونية يمكن أن ترافقك طوال تنفيذ إجراءات صياغة ونشر الإعلان القانوني الخاص بك. للاطلاع على إعلانك المنشور في مجلة الإعلانات القانونية ، ما عليك سوى إدخال رقم الإدراج الموجود في فاتورتك أو اسم شركتك.

عن Majid FATHI

Directeur General, à Flash Economie Directeur CAPITAL PME Directeur, à Eprogiciel Directeur Général, à L'Institut Intrnational des technologies de l'Information et de la communication Auparavant Ingénieur d'étude et de développement à Banque Populaire Auparavant Directeur Général du Centre d'études financières, économiques et bancaires Auparavant Fondateur de Crédiatis vendu à la BPRNP Auparavant Co-Founder à 123credit.com vendu à La BNP Études : Informaticien Systèmes et Réseaux Informatiques à ENS Cachan Études : Informaticien systemes et reseaux à EPITA A étudié à Moulay Driss Habite à Casablanca De Casablanca

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *