لماذا وكيف يتم نشر إشعار قانوني  ؟

لماذا  وكيف  يتم نشر إشعار قانوني  ؟

الهدف من الإعلان القانوني هو ضمان نشر التغيرات المتعلقة بحياة الشركة (من التأسيس ، تحويل المقر الاجتماعي ، رفع أو تخفيد رأس المال ، تغييرأو  تعيين مسير  جديد ، تغيير اسم الشركة إلى التصفية). يتيح هذا المنشور للعموم و خاصة للأطراف الثالثة التي قد تكون مهتمة أن تكون على علم بهذه الأحداث الكبرى.

يعتبر الإعلان القانوني والقضائي خطوة أساسية لنجاح العمليات والإجراءات المتعلقة بحياة الشركات أو بيع الأصول التجارية أو بعض الإجراءات المتعلقة بالأشخاص الطبيعيين.

تخضع الإعلانات القانونية لقواعد صارمة للغاية من حيث المحتوى أو المواعيد النهائية للنشر. اختيار lebulletinofficiel.ma يعني اختيار الأمن والصفاء.

تتم مراجعة إعلاناتك بدقة من قبل خبرائنا الذين يدركون تمامًا القواعد القانونية لكل عملية ويمكنهم أيضًا مساعدتك في صياغتها.

لتأمين عملياتك القانونية ، نتحقق من أن إعلاناتك تحتوي على جميع المعلومات المطلوبة ونتعهد باحترام المواعيد النهائية للنشر.

يتم نشر الإعلانات في الجريدة الرسمية طبعة الإعلانات القانونية القضائية والإدارية و الجريدة العادية باللغة الفرنسية.

لإعلاناتك القانونية ، اختر lebulletinofficiel.ma/ar في جميع أنحاء المغرب

يعتبر أول ناشر للإشعارات القانونية يقوم بتحويل رقمي كامل من خلال نشر جميع الإشعارات على موقع

lebulletinofficiel.ma/ar  الخاص بها.

تقدم هذه الوسائل الإعلامية نفس الضمانات التي توفرها صحفنا التاريخية. و يكون إكمال الإجراءات الشكلية أسرع وأكثر مسؤولية تجاه البيئة مع نهج صفري من الورق.

عن Majid FATHI

Directeur General, à Flash Economie Directeur CAPITAL PME Directeur, à Eprogiciel Directeur Général, à L'Institut Intrnational des technologies de l'Information et de la communication Auparavant Ingénieur d'étude et de développement à Banque Populaire Auparavant Directeur Général du Centre d'études financières, économiques et bancaires Auparavant Fondateur de Crédiatis vendu à la BPRNP Auparavant Co-Founder à 123credit.com vendu à La BNP Études : Informaticien Systèmes et Réseaux Informatiques à ENS Cachan Études : Informaticien systemes et reseaux à EPITA A étudié à Moulay Driss Habite à Casablanca De Casablanca

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *